Voir le contenu
La Maison Citroën

منزل سيتروين

أفضل من أي شخص آخر في عصره، عرف أندريه سيتروين كيفية كسر القواعد المعمول بها في توزيع السيارات. إن Maison Citroën® هو ثمرة هذا التراث. جريئة ومبتكرة، تكسر العلامة التجارية القواعد مرة أخرى وتعيد زيارة أماكن الاجتماع مع عملائها، وخاصة سكان المدن. وهكذا تثبت Citroën رغبتها في الأخذ بعين الاعتبار رفاهية السائقين والركاب، بما يتجاوز طرازاتها.

تجسيد لراحة سيتروين

Chaleureux، اللون والتفاعل

قامت Citroën بتطوير ديكور مكون من الخشب الطبيعي، والزخارف الناعمة، والأحجار الكريمة، والشاشات، والإكسسوارات المخصصة للتخصيص. ثور حقيقي من الانفراج وتركيز للخبرات، أو كل كائن من عناصر الديكور يكون في مكانه في منزل حقيقي. تجسيدًا لراحة Citroën، تتكيف La Maison Citroën® مع أوضاع الاستمتاع الجديدة لتكون أكثر من عملائها.

اللياقة البدنية والرقمية

يمكنك عيش تجربة فريدة من نوعها، والتمتع بـ "الدفء" والتكنولوجيا، في مفهوم حضري للتنقل الرقمي والأحاسيس الحقيقية. يقترح جدول التكوين المرتبط بالشاشة ثلاثية الأبعاد تجربة غامرة في عرض استثنائي. يمكن الوصول إلى متحف Citroën Origins الفضيل من خلال شاشة تعمل باللمس، وهو موجود في La Maison Citroën®.

انتشار دولي

منذ افتتاح أول منزل لسيتروين في عام 2017 في شارع سان ديدييه في باريس، تم توسيع مفهوم نقطة البيع الحضرية على المستوى الدولي. "متجر المدينة" موجود بالفعل في 13 دولة.